+05306269889
Mithatpaşa Cad. No:51/2

المشاكل الجنسية

والمشاكل الجنسية شائعه في كل من الرجال والنساء. وعلي الرغم من ان الأسباب محدده للفرد ، فان المشاكل الجنسية لا مفر منها لدي الأشخاص الذين يتم تربيتهم جنسيا بشكل عام تحت ضغط الوالدين. المفاهيم الخاطئة حول الحياة الجنسية والتجارب السيئة يمكن ان تؤدي أيضا إلى مشاكل جنسيه.

واحد في المئة من المشاكل الجنسية سببها عوامل جسديه ، في حين ان الغالبية العظمي من الاشكال المتبقية وجميع تقريبا ليست جسديه ، ولكن الأسباب النفسانية.

علي الرغم من ان علاج المشاكل الجنسية ممكن ، فان معظم الناس يحاولون تجاهل هذه المشكلة وتجنب العلاج.

وتتردد النساء في التحدث عن النشاط الجنسي لأسباب ثقافيه ، ولأنهن يمكن ان يواصلن حياتهن الجنسية علي الرغم من العجز الجنسي ، فانهن يمكن ان يخترن العيش مع مشاكلهن الجنسية. بل ان هناك نساء في بعض الثقافات يعشن فقط لتلبيه احتياجات أزواجهن ، اللاتي لا يهتمن بحياتهن الجنسية ويجهلن المشكلة.

تاثير الرجل عظيم في توجيه الحياة الجنسية للمراه. والأنثى ليست المصدر الوحيد للمشاكل الجنسية التي تظهر لدي النساء. قد تواجه المراه البرودة الجنسية والتردد لأسباب أخرى ، ولكن النهج الرجل لهذه المسالة يمكن ان تساعد أيضا في حل هذه المشكلة ، مما تسبب في ان تسوء. المراه هي أيضا متناسبة مباشره مع حبهم للرغبة الجنسية ، والشعور بأنهم يحبون ويحبون. وينظر إلى العزوف الجنسي بصوره أكثر تواترا لدي النساء عنه في الرجال. الاضافه إلى الخصائص الفسيولوجية للمراه ، فان المسؤولية الأكبر للاسره ، وعدم دعم الزوج ، وأساءه استعمال الكلمات السيئة ، والعنف الذي تسببه الزوجة ، تؤدي إلى عزوف جنسي بوجه خاص.

الأزواج الذين ليس لديهم مشاكل أخرى غير النشاط الجنسي في زواجهم يمكن التغلب علي هذه المشكلة بسهوله ، في حين ان تاخر المشكلة وتاجيل عمليه العلاج ، وغيرها من مشاكل الاتصال والتكيف وينظر في الزواج. وهذا يمكن ان يؤثر سلبا علي الحياة التجارية والاجتماعية للجانبين. وفي هذه العملية ، ينبغي ان يكون الطرف المعارض متعاطفا مع الزوج وصبورا معه. وغالبا ما لا يكون حل المشكلة ممكنا لدي الأشخاص الذين يجبرون علي العلاج بضغط الزوج. في القضاء علي الأسباب النفسانية ، هو الشرط الأول ان الشخص مستعد للشعور بالاستعداد وفي الحل. من أجل التعرف علي المشكلة الجنسية للشخص ، يجب عليه أولا ان يكون واثقا ويعتقد انه يستحق الجنس.
وتحاول بعض النساء اللاتي يواجهن مشاكل في حياتهن الجنسية قبول هذه المشكلة ومواصله حياتهن بهذه الطريقة ، ولكن هذا ليس هو الحل ويسبب لهن صعوبات أخرى. أعظم تاثير هو التعاسة ، والأرق ، والتعصب وعدد من الامراض الجسدية (الصداع ، والدوخة ، والضعف ، وما إلى ذلك).

المشاكل الجنسية الأكثر شيوعا لدي النساء ؛

  • التشنج المهبلي (عدم القدرة علي الانخراط) ،
  • التردد الجنسي ،
  • عدم القدرة علي النشوة الجنسية ،
  • الاشمئزاز الجنسي.

ومن الأصعب قبول المشكلة الجنسية للرجل الذي ينمو في الثقافات ، وخاصه في بلدنا ، حيث يتم تحديد الذكورة من خلال النشاط الجنسي. فكره ان الرجال يجب ان تكون نشطه وجهاز التوجيه في الحياة الجنسية يمكن ان يسبب أيضا رجل ليشعر بالضغط ولديهم مشاكل مع القلق الأداء. وقد يحتاج إلى وقت لقبول مشكله جنسيه ذكريه والبحث عن حلول. النساء المثابرة والصبر في هذه العملية لا يمكن ان تساعد زوجاتهم ، ولكنها يمكن ان تسبب الرجل لتطوير المقاومة.

يمكن لبعض الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسيه اختيار أخذ احتياجاتهم الجسدية عن طريق التحول إلى الاستمناء. ولكن هذا ليس حلا صحيا. بعد فتره من الوقت ، يمكن للشخص ان يجعل عاده من ذلك ، وعلاقته مع زوجته يصبح اللجوء. مع الإدراك الجنسي ، الزوجات الابتعاد عن بعضها البعض وكلا الجانبين يفقد الرغبة في حل المشكلة الجنسية.

المشاكل الجنسية التي تظهر لدي الرجال ؛

  • القذف
  • تصلب المشاكل,
  • التردد الجنسي ،
  • عدم القدرة علي النشوة الجنسية.

لإيلاء الاهتمام للصحة العقلية وكذلك الصحة البدنية وعدم إهمال علاج الامراض يساعد أيضا علي الحد من المشاكل التي تعاني منها في الحياة الجنسية. الحالة الصحية العامة للأشخاص غير الموجودين (الوزن الزائد ، والمشاكل المشتركة ، وامراض الفم والأسنان ، والامراض الجلدية ، وما إلى ذلك) لديهم احتمال أكبر للمشاكل الجنسية ، ولديهم فرصه منخفضه لحل مشاكلهم. لان الاضطرابات الجسدية تسبب الضائقة الذهنية ، والضائقة الذهنية ، والمشاكل الجسدية ، ونحن بحاجه إلى إعطاء اهميه لكل من الروح وصحة الجسم.

الناس الذين ليسوا عرضه للمشاكل الجنسية والذين يمتنعون عن العلاج في هذا الصدد يمكن ان يكون عدد من الشكوك (الزوج لا يحب له ، لا يحب ، هو مثلي الجنس ، هو الغش نفسه مع شخص آخر… ); ويمكن ان تؤدي هذه الشكوك إلى صعوبات صعبه في الزواج. حتى الآن مع علاج بسيط ، يمكنك حفظ حياتك الزواج من المازق والتقاط السعادة. ويمكن النظر إلى المشاكل الجنسية في جميع الثقافات وفي الأشخاص الذين هم علي مستوي التعليم. لا تتردد في قبول مشكلتك الجنسية والامتناع عن عمليه العلاج.

Hızlı İletişim ve Randevu




Neden Sizi Tercih Etmeliyim?
Hangi Alanlarda Hizmet Veriyoruz?
Vajinismus tedavisi, Kızlık zarı dikimi, Vajina estetği, genital siğil tedavisi ve aklınıza gelebilecek diğer tüm jinekolojik sorunlarınız için bizlere ulaşabilirsiniz.
  • Vajinismus Tedavisi
  • Vajinismus günümüzde yeni yeni bilinmeye başlayan bir hastalıktır. Daha önceleri çoğu hekimler klasik tedavi biçimleri olan psikolojik, ilaç destekli tedavi metotlarını uyguluyor idi. Kliniğimizde ise tamtersi şekilde, önce hastamızı dinliyor, ona özel bir tedavi planı çıkarıyor, klasik parmak egzersizi gibi, etkisi olmayan tedavilerden uzak durarak, tamamen kişiye özel tedavi planı ile, sizi bambaşka bir hayata bazen saatler içinde, bazen 1 günde bazende 3 günde tedavinizi kesin olarak tamamlayıp, sizi evinize mutlu şekilde yolcu ediyoruz.

  • Genital Bölge Estetiği (Genital Gençleştirme)
  • Bir çok hasta genital bölge estetiğinde basit isteklerle kliniklere başvurmaktadır. Başvuru yapan hastalarımızın, aslında gördükleri problemleri gidermekle kalmıyor, aynı zamanda genital bölge estetiğine giren tüm konularda tam destek sağlıyoruz. Yaptığımız ameliyatlar, tedaviler ve kozmetik tüm işlemlerde hastanın alabileceğini en iyi sonucu sunuyoruz.

  • Kızlık Zarı Dikimi
  • Kızlık zarı dikiminde her hastanın kafasında 3 soru vardır. Bunlardan birisi kanayacak mı? Biz evet kanayacak diyoruz ve uygulamalarımızı ona göre yapıyoruz. İkinci olarak ise, hijyenik olacak mı? hastalık vs kaparmıyım, ağrı acı olur mu? Hepsine de hayır diyoruz. Tüm hijyen kurallarına dikkat ettiğimiz gibi, en kaliteli malzemeleri kullanıp, anestezi yardımıyla, hiç bir ağrı acı hissetmeden, dakikalar içinde eve gidebilirsiniz. Üçüncü ve en önemlisi ise, gizli olacak mı sorusudur. Merak etmeyin bilgileriniz asla ve asla 3. bir kişiyle paylaşılmaz

  • Jinekolojik Hastalıklar
  • HPV, Genital Siğil, Rahim Ağzı yaraları, ultrason tüp bebek ve daha bir çok hastalıkların ve uygulamaların hastalarımızın kısa sürede en iyi şekilde tedavi olması için, ekibimizle her zaman yanınızdayız.